عزيزى القارىء و كما تعلم أنه دائما هناك فرق بين الأدب و بين قلةالأدب و لكن المصيبة الكبرى هى حينما تأتى قلة الأدب من أهل الأدب ، ذلك حيث أنه و حينما حاولت أن أتمسك بالأدب فوجئت و أن أهل الأدب يتمسكون بقلة الأدب و هذه كانت تجربتى مع أشكالية الف ليله و ليلة من القاهرة الى لندن الى قطر برجاء أبداء الرأى بعد الأطلاع و النظر و أرساله الى بريدنا الألكترونى المبين أعلاه 0
اليكم التقرير الأول للأستاذ/ صلاح شبل المحامى من BBCarabic on 5/5/2010
اليكم التقرير الثانى للأستاذ/ صلاح شبل المحامى من AL Jazera chanel on 6/5/2010
أما و عن قلة الأدب فهى تتمثل فيما قد بيناه بالحرف الواحد فى شكواى للسيد المستشار النـــــــائب العــــام و قبل عرض نص البلاغ أعرض عليكم أقرار رئيس هيئة قصور الثقافة المصرية الدكتور / أحمد مجاهد بما جاء فى البلاغ من الفاظ فى الحديث التليفزويونى المذاع على الهواء مباشرة فى قناة الصفوة الفضائية
احتوتها الرواية و المقيد تحت رقم 7504 فى 17/4/2010 ،السيد الاستاذ المستشار/ النائب العام تحيه طيبه وبعد مقدمه لسيادتكم 1- الاستاذ/ حسام الدين محمد البساطى – المحامى بالنقض 2- الاستاذ/ مجدى عبد الحليم محمد- المحامى بالنقض 3- الاستاذ/ قطب ربيع................ المحامى بالنقض 4- الاستاذ/ صلاح شبل... – المحامى بالنقض 5- الاستاذ/سعيد امين اباظه المحامى بالنقض 6- الاستاذه/ منال علاوى.. المحاميه بالاستئناف العالى 7- الاستاذ احمد محمد ياسين – المحامى بالنقض 8- الاستاذ / صلاح محمد سليمان- المحامى بالاستئناف العالى 9- الاستاذه/ نسمه محمد عبد المنعم – المحاميه 10- الاستاذ/ ايمن امام عبد الحكيم المحامى بالاستئناف العالى والمتخذين جميعا –العنوان- 47 شارع قصرالنيل – القاهره – موطنا مختارا ضد كل من المذكورين ادناه من العاملين بوزاره الثقافه- الهيئه العامه لقصور الثقافه 1- رئيس مجلس الاداره/ د- احمد مجاهد 2- رئيس التحرير/ جمال الغيطانى 3- مدير التحرير/ جمال العسكرى 4- امين عام النشر/ سعد عبد الرحمن 5- الاشراف العام/ جمال العسكرى 6- سكرتير التحرير/ سوزان عبد العال والمتخذين العنوان 16 /أ شارع امين سامى – القصر العينى محلا للمراسلات الموضوع حيث قام المذكورون بطباعه ونشر مؤلف صادر عن الهيئه العامه لقصور الثقافه التابعه لوزاره الثقافه . ضمن سلسله الذخائر على نحو مااسموها وهو مؤلف من جزئين ويسمى الف ليله وليله- الطبعه الاولى – مقابله وتصحيح الشيخ محمد قطه العدوى والكتاب تم ايداعه بدار الكتب تحت رقم 4608/2010 حيث فوجىء مقدموا الشكوى بأحتواء المؤلف المطبوع والمنشور والموزع بمعرفه الهيئه العامه لقصور الثقافه على كم هائل من العبارات الجنسيه الصريحه المتدنيه والقميئه الداعيه الى الفجور والفسق واشاعه الفاحشه وازدراء الاديان والعديد من الجرائم المعاقب عليها طبقا لنصوص قانون العقوبات وذلك على النحو التالى الجزء الاول 1- الصفحه رقم 96 السطر ال31 – يتحدث عن احد العاهرات او الجوارى( لاتمكن احدا من نفسها حتى تقلع ثيابك وتجرى ورائها وهى تجرى قدامك كأنها هاربه منك ولم تزل تتابعها من مكان الى اخر حتى يقوم (ايرك) 2- الصفحه رقم 144 السطر 11-( فبانت شعرتها) فى القمر الجزء الثانى 1-الصفحه رقم 3 – السطر رقم 10 – ( ولم يزالوا فى بوس وعناق ونيك) 2-الصفحه رقم62– السطر رقم6- ( وتعانقا فانتشر من ذلك الشاب ذكر مثل ذكر الحمار 3-الصفحه رقم 74- ان الله قد ارانى ليله القدر ونذرت ان رأيتها ان ادعو ثلاث دعوات مستجابات فأنا اشاورك( يقول لزوجته) فماذا قالت له المرأه؟؟ قل- اللهم كبر ايرى فقال ذلك فصار مثل ضرف القرع حتى صار ذلك الرجل لم يستطيع القيام به وكانت زوجته اذا اراد ان يجامعها تهرب منه من موضع الى موضع فقال لها الرجل. كيف العمل ؟فهذه امنيتك لأجل شهوتك فقالت له انا مااشتهى ان يبقى بهذا الطول فرفع الرجل رأسه الى السماء فقال= اللهم انقذنى من هذا الامر وخلصنى منه فصار ذلك الرجل ممسوحا ليس له ذكر فلما رأته زوجته قالت له ليس لى بك حاجه حيث صرت بلا ذكر فقال لها – هذا من شؤم رأيك وسوء تدبيرك. كان لى عند الله ثلاث دعوات انال بها خيرى الدنيا والاخره. فذهبت دعوتان وبقيت دعوه واحده فقالت له ادعو الله تعالى ان يردك على ماكنت عليه اولا فدعا ربه فعاد كما كان 4- الصفحه رقم 419- السطر رقم 18- ابيات شعر كلها مجون – رأى من نشروا هذا الكتاب انها نفائس وتراث- والتراث العربى منها برىء – تقول تلك الابيات.. ان لم تنكنى نيك المرء لزوجته ------ فلا تلومنى اذا اصبحت قرنانا كان ايرك من شمع رخاوته ------- فكلما عركته راحتى لانا وقال فى ايره ايضا لى اير ينام لؤما وشؤما------------ كلما نلت من حبيب وصالا واذا غدوت فى البيت فردا---------- طلب الطعن وحده والنزالا وقال ايضا ولى اير سوء كثير الجفا---- يعامل باللؤم من يكرمه اذا نمت قام وان قمت نام----- فلا رحم الله من يرحمه 5- الصفحه رقم 451 السطر -1- واذا نظرت الفار افزع خيفه ---- وابول من خوفى على اثوابى انا لااحب الطعن الا خلوه----- والكس يعرف سطوه الازباب 6-الصفحه رقم 441 السطر رقم -9- ( ويلك ياخائنه كيف تركتى دين الاباء والاجداد وحصن المسيح الذى عليه الاعتماد واتبعتى دين الاسلام الذى قام بالسيف على رغم الصليب والاصنام 7- الصفحه رقم 435- السطر رقم -6- فقالت لهم مريم ياأمى بعد ان يباع الانسان فى بلاد المسلمين من تاجر الى تاجر ويصير محكوما عليه. كيف يبقى بنتا بكرا ان التاجر الذى اشترانى هددنى بالضرب وغصبنى وازال بكارتى وباعنى لآخر واخر باعنى لاخر فلما سمعت امها هذا الكلام . صار الضياء فى وجهها ظلام ثم اعادت على ابيها هذا الكلام وصعب ذلك عليه وكبر امره لديه وعرض حالها على ارباب دولته وبطارقته . فقالوا له ايها الملك انها تنجست من المسلمين وما يطهرها الا ضرب مائه رقبه من المسلمين 8- الصفحه رقم 443 السطر رقم -1- واذا بالوزير الاعور الذى تزوج بنت الملك قد دخل فى تلك الساعه وقبل الارض بين ايادى الملك وقال له ايها الملك اعلم ان القصر قد فرغ بنيانه وانت تعرف انى نذرت للمسيح اذا فرغت من بنائه ان اذبح على بابه ثلاثين من المسلمين وقد اتيتك لآخذ من عندك ثلاثين مسلما فأذبحهم واوفى نذر المسيح السيد الاستاذ المستشار تمر بلادنا فى السنوات الاخيره بفتره عصيبه على اخلاقيات وثوابت الشعب المصرى . فتره رفع فيها عنوان براق ظاهره الرحمه وباطنه فيه العذاب . عنوان يلقى قبولا لظاهره وهو حريه التعبير والابداع ولكن ومن خلال تلك العباره البراقه التى استغلت اسوء استغلال طرح على الشعب المصرى مثل هذا الخبث كثيرا سواء بكتب طبعت او ببرامج بثت بالفضائيات . بل ان المشكو فى حقهم قد استخدموا عباره نراها متناقضه مع مانشروه بالكتاب الذى قالوا عنه انه نفائس فقد قدموا لهذا الكتاب المشين بعباره توحى بالرغبه فى تقديم كل ماهو نفيس وغالى من التراث ( سلسله الذخائر التى تعنى بنشر نفائس التراث العربى بالمستوى الذى يحقق رغبه القارىء المعاصر من حيث التحقيق العلمى وحيويه المضمون المعرفى نفائس- تراث- تحقيق علمى- حيويه المضمون المعرفى- كلمات تشدقوا بها وماعملوا بها فهل نفائس التراث العربى تعنى نشر ماسبق بيانه بكلمات والفاظ اضطررنا الى كتابتها صراحه رغم ان اللسان يعف عن النطق بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ = حتى يقوم ايرك = فبانت شعرتها = فأنتشر من ذلك الشاب ذكر مثل ذكر الحمار = ان لم تنكنى = لى اير ينام لؤما وشؤما = الكس يعرف سطوه الازباب = ولم يزالوا فى بوس وعناق ونيك وهل نفائس التراث العربى تعنى السخريه من ليله القدر ومن الذات الالهيه ان الله قد ارانى ليله القدر ..... الخ الجزء الثانى الصفحه رقم 74 السيد الاستاذ المستشار ليست نفائس تلك ولاتراثا عربيا تلك التى اقدم المشكو فى حقهم على نشرها وليست ذخائر الا اذا كانت ذخائر للشيطان ولاشاعه الفاحشه بين الناس . ليست ذخائر تلك التى تسخر من ليله القدر التى قال فيها المولى عز وجل( ليله القدر خير من الف شهر) ... اى معرفه تلك واى حيويه تعود على شعب يعانى من الفقر والافقار والبطاله –شعب بلغت نسبه الشقاء والبؤس فيه حدا صنفت بلاده من خلاله بكونها فى طليعه الدول التى تعانى من ذلك الداء شعب يعانى 48 مليون من سكانه من الفقر ويعيش فى 1109 منطقه عشوائيه شعب يعيش مليون ونصف من سكانه بالمقابر شعب يعانى اكثر من 25% من سكانه من مرض ضغط الدم شعب حصل على المستوى الاول على العالم فى معدل وفيات الاطفال شعب يعانى اكثر من 9 مليون من سكانه من الاصابه بفيرس c )) شعب يعانى اكثر من 100 الف من سكانه من الاصابه بمرض السرطان شعب يعانى اكثر من 10 مليون من سكانه من البطاله بأموال هذا الشعب تطبع مثل تلك الكتب التى زعم ناشروها انها نفائس وتراث وانها ذخائر – ملايين الجنيهات انفقت على هذا العبث بأخلاق ومقدرات ذلك الشعب نفائس وتراث وذخائر- حتى يقوم ايرك- فبانت شعرتها- فانتشر من ذلك الشاب ذكر مثل ذكر الحمار- ان لم تنكنى- الكس يعرف سطوه الازباب- ولم يزالوا فى بوس وعناق ونيك- ثم السخريه من ليله القدر السيد الاستاذ المستشار/ بموجب هذا اودعنا لدى سيادتكم امانه فى اعناقكم امام المولى عز وجل وبموجب هذا فقد ابرأنا ذمتنا امام الله عز وجل ونذكر سيادتكم وانفسنا بقوله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) وقوله تعالى (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُواْ عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (35) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ أَنَّ لَهُم مَّا فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَمِثْلَهُ مَعَهُ لِيَفْتَدُواْ بِهِ مِنْ عَذَابِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَا تُقُبِّلَ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) (إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ (17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) السيد الاستاذ المستشار رفعنا شكايتنا لسيادتكم وانتم ظل الله فى الارض وانتم من ارادت الاقدار ان يكون العين الساهره على حمايه الاوطان من العابثين والمفسدين ولانزكيكم على الله ونثق ثقه لاحدود لها انكم ستردعون امثال هؤلاء ليكونوا عبره لمن لايعتبر ولنعيد الامور الى نصابها فى بلد الازهر الشريف بلد الألف مأذنه- لاتأخذكم بهم رحمه ولاشفقه وهم عاثوا فى الارض فسادا وسعوا الى تخريب الاخلاق بنشر ذلك المؤلف بزعم كونه تراثا وبزعم كونه يعد من النفائس وهو مؤلف يكاد ان يكون متطابقا مع العباره التى ساقها يوما احد اقطاب الماسونيه(ارنولد ليس ) والذى قال حرفيا.. (ان امنيتنا هى تنظيم جماعه من الناس الذين لايخجلون من اعضائهم التناسليه) وليس ببعيد عن ذلك ماقاله صموئيل زويمر – رئيس اول حكومه تسلمت السلطه بالقدس الشريف عقب سقوط الخلافه الاسلاميه. اذ قال مهمتنا التى نريدها منكم دولتنا للقيام بها فى البلاد المحمديه الاسلاميه – ليست هى ادخال المسلمين فى عقيدتنا فأن هذا هدايه لهم وتكريما- وانما مهمتكم ان تخرجوا المسلم من اسلامه ليصبح مخلوقا لاصله له بالله وبالتالى لاصله تربطه بالاخلاق التى تعتمد عليها الامم فى نهضتها- وبذلك تكونوا انتم بعملكم هذا طليعه الفتح الاستعمارى فى الممالك الاسلاميه السيد الاستاذ المستشار مااقدم عليه المشكو فى حقهم يعد مخالفه صارخه لمواد الدستور = الاسلام دين الدوله..( ماده-2) – والاسره اساس المجتمع قوامها الدين والاخلاق (ماده رقم -9)- ومااقدم عليه المشكو فى حقهم يضعهم تحت طائله نص الماده ( 178)ومابعدها- من قانون العقوبات لذلك نتقدم لسيادتكم بشكوانا هذه ملتمسين اجراء تحقيق قضائى فى الوقائع الثابته ضد المشكو فى حقهم وذلك بعد اصدار سيادتكم الامر بالتحفظ على الكتابين المرفقين بالشكوى واعتبارها دليلا من ادله الثبوت ضد المشكو فى حقهم مقدمه لسيادتكم
اليكم التقرير الأول للأستاذ/ صلاح شبل المحامى من BBCarabic on 5/5/2010
اليكم التقرير الثانى للأستاذ/ صلاح شبل المحامى من AL Jazera chanel on 6/5/2010
أما و عن قلة الأدب فهى تتمثل فيما قد بيناه بالحرف الواحد فى شكواى للسيد المستشار النـــــــائب العــــام و قبل عرض نص البلاغ أعرض عليكم أقرار رئيس هيئة قصور الثقافة المصرية الدكتور / أحمد مجاهد بما جاء فى البلاغ من الفاظ فى الحديث التليفزويونى المذاع على الهواء مباشرة فى قناة الصفوة الفضائية
احتوتها الرواية و المقيد تحت رقم 7504 فى 17/4/2010 ،السيد الاستاذ المستشار/ النائب العام تحيه طيبه وبعد مقدمه لسيادتكم 1- الاستاذ/ حسام الدين محمد البساطى – المحامى بالنقض 2- الاستاذ/ مجدى عبد الحليم محمد- المحامى بالنقض 3- الاستاذ/ قطب ربيع................ المحامى بالنقض 4- الاستاذ/ صلاح شبل... – المحامى بالنقض 5- الاستاذ/سعيد امين اباظه المحامى بالنقض 6- الاستاذه/ منال علاوى.. المحاميه بالاستئناف العالى 7- الاستاذ احمد محمد ياسين – المحامى بالنقض 8- الاستاذ / صلاح محمد سليمان- المحامى بالاستئناف العالى 9- الاستاذه/ نسمه محمد عبد المنعم – المحاميه 10- الاستاذ/ ايمن امام عبد الحكيم المحامى بالاستئناف العالى والمتخذين جميعا –العنوان- 47 شارع قصرالنيل – القاهره – موطنا مختارا ضد كل من المذكورين ادناه من العاملين بوزاره الثقافه- الهيئه العامه لقصور الثقافه 1- رئيس مجلس الاداره/ د- احمد مجاهد 2- رئيس التحرير/ جمال الغيطانى 3- مدير التحرير/ جمال العسكرى 4- امين عام النشر/ سعد عبد الرحمن 5- الاشراف العام/ جمال العسكرى 6- سكرتير التحرير/ سوزان عبد العال والمتخذين العنوان 16 /أ شارع امين سامى – القصر العينى محلا للمراسلات الموضوع حيث قام المذكورون بطباعه ونشر مؤلف صادر عن الهيئه العامه لقصور الثقافه التابعه لوزاره الثقافه . ضمن سلسله الذخائر على نحو مااسموها وهو مؤلف من جزئين ويسمى الف ليله وليله- الطبعه الاولى – مقابله وتصحيح الشيخ محمد قطه العدوى والكتاب تم ايداعه بدار الكتب تحت رقم 4608/2010 حيث فوجىء مقدموا الشكوى بأحتواء المؤلف المطبوع والمنشور والموزع بمعرفه الهيئه العامه لقصور الثقافه على كم هائل من العبارات الجنسيه الصريحه المتدنيه والقميئه الداعيه الى الفجور والفسق واشاعه الفاحشه وازدراء الاديان والعديد من الجرائم المعاقب عليها طبقا لنصوص قانون العقوبات وذلك على النحو التالى الجزء الاول 1- الصفحه رقم 96 السطر ال31 – يتحدث عن احد العاهرات او الجوارى( لاتمكن احدا من نفسها حتى تقلع ثيابك وتجرى ورائها وهى تجرى قدامك كأنها هاربه منك ولم تزل تتابعها من مكان الى اخر حتى يقوم (ايرك) 2- الصفحه رقم 144 السطر 11-( فبانت شعرتها) فى القمر الجزء الثانى 1-الصفحه رقم 3 – السطر رقم 10 – ( ولم يزالوا فى بوس وعناق ونيك) 2-الصفحه رقم62– السطر رقم6- ( وتعانقا فانتشر من ذلك الشاب ذكر مثل ذكر الحمار 3-الصفحه رقم 74- ان الله قد ارانى ليله القدر ونذرت ان رأيتها ان ادعو ثلاث دعوات مستجابات فأنا اشاورك( يقول لزوجته) فماذا قالت له المرأه؟؟ قل- اللهم كبر ايرى فقال ذلك فصار مثل ضرف القرع حتى صار ذلك الرجل لم يستطيع القيام به وكانت زوجته اذا اراد ان يجامعها تهرب منه من موضع الى موضع فقال لها الرجل. كيف العمل ؟فهذه امنيتك لأجل شهوتك فقالت له انا مااشتهى ان يبقى بهذا الطول فرفع الرجل رأسه الى السماء فقال= اللهم انقذنى من هذا الامر وخلصنى منه فصار ذلك الرجل ممسوحا ليس له ذكر فلما رأته زوجته قالت له ليس لى بك حاجه حيث صرت بلا ذكر فقال لها – هذا من شؤم رأيك وسوء تدبيرك. كان لى عند الله ثلاث دعوات انال بها خيرى الدنيا والاخره. فذهبت دعوتان وبقيت دعوه واحده فقالت له ادعو الله تعالى ان يردك على ماكنت عليه اولا فدعا ربه فعاد كما كان 4- الصفحه رقم 419- السطر رقم 18- ابيات شعر كلها مجون – رأى من نشروا هذا الكتاب انها نفائس وتراث- والتراث العربى منها برىء – تقول تلك الابيات.. ان لم تنكنى نيك المرء لزوجته ------ فلا تلومنى اذا اصبحت قرنانا كان ايرك من شمع رخاوته ------- فكلما عركته راحتى لانا وقال فى ايره ايضا لى اير ينام لؤما وشؤما------------ كلما نلت من حبيب وصالا واذا غدوت فى البيت فردا---------- طلب الطعن وحده والنزالا وقال ايضا ولى اير سوء كثير الجفا---- يعامل باللؤم من يكرمه اذا نمت قام وان قمت نام----- فلا رحم الله من يرحمه 5- الصفحه رقم 451 السطر -1- واذا نظرت الفار افزع خيفه ---- وابول من خوفى على اثوابى انا لااحب الطعن الا خلوه----- والكس يعرف سطوه الازباب 6-الصفحه رقم 441 السطر رقم -9- ( ويلك ياخائنه كيف تركتى دين الاباء والاجداد وحصن المسيح الذى عليه الاعتماد واتبعتى دين الاسلام الذى قام بالسيف على رغم الصليب والاصنام 7- الصفحه رقم 435- السطر رقم -6- فقالت لهم مريم ياأمى بعد ان يباع الانسان فى بلاد المسلمين من تاجر الى تاجر ويصير محكوما عليه. كيف يبقى بنتا بكرا ان التاجر الذى اشترانى هددنى بالضرب وغصبنى وازال بكارتى وباعنى لآخر واخر باعنى لاخر فلما سمعت امها هذا الكلام . صار الضياء فى وجهها ظلام ثم اعادت على ابيها هذا الكلام وصعب ذلك عليه وكبر امره لديه وعرض حالها على ارباب دولته وبطارقته . فقالوا له ايها الملك انها تنجست من المسلمين وما يطهرها الا ضرب مائه رقبه من المسلمين 8- الصفحه رقم 443 السطر رقم -1- واذا بالوزير الاعور الذى تزوج بنت الملك قد دخل فى تلك الساعه وقبل الارض بين ايادى الملك وقال له ايها الملك اعلم ان القصر قد فرغ بنيانه وانت تعرف انى نذرت للمسيح اذا فرغت من بنائه ان اذبح على بابه ثلاثين من المسلمين وقد اتيتك لآخذ من عندك ثلاثين مسلما فأذبحهم واوفى نذر المسيح السيد الاستاذ المستشار تمر بلادنا فى السنوات الاخيره بفتره عصيبه على اخلاقيات وثوابت الشعب المصرى . فتره رفع فيها عنوان براق ظاهره الرحمه وباطنه فيه العذاب . عنوان يلقى قبولا لظاهره وهو حريه التعبير والابداع ولكن ومن خلال تلك العباره البراقه التى استغلت اسوء استغلال طرح على الشعب المصرى مثل هذا الخبث كثيرا سواء بكتب طبعت او ببرامج بثت بالفضائيات . بل ان المشكو فى حقهم قد استخدموا عباره نراها متناقضه مع مانشروه بالكتاب الذى قالوا عنه انه نفائس فقد قدموا لهذا الكتاب المشين بعباره توحى بالرغبه فى تقديم كل ماهو نفيس وغالى من التراث ( سلسله الذخائر التى تعنى بنشر نفائس التراث العربى بالمستوى الذى يحقق رغبه القارىء المعاصر من حيث التحقيق العلمى وحيويه المضمون المعرفى نفائس- تراث- تحقيق علمى- حيويه المضمون المعرفى- كلمات تشدقوا بها وماعملوا بها فهل نفائس التراث العربى تعنى نشر ماسبق بيانه بكلمات والفاظ اضطررنا الى كتابتها صراحه رغم ان اللسان يعف عن النطق بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ = حتى يقوم ايرك = فبانت شعرتها = فأنتشر من ذلك الشاب ذكر مثل ذكر الحمار = ان لم تنكنى = لى اير ينام لؤما وشؤما = الكس يعرف سطوه الازباب = ولم يزالوا فى بوس وعناق ونيك وهل نفائس التراث العربى تعنى السخريه من ليله القدر ومن الذات الالهيه ان الله قد ارانى ليله القدر ..... الخ الجزء الثانى الصفحه رقم 74 السيد الاستاذ المستشار ليست نفائس تلك ولاتراثا عربيا تلك التى اقدم المشكو فى حقهم على نشرها وليست ذخائر الا اذا كانت ذخائر للشيطان ولاشاعه الفاحشه بين الناس . ليست ذخائر تلك التى تسخر من ليله القدر التى قال فيها المولى عز وجل( ليله القدر خير من الف شهر) ... اى معرفه تلك واى حيويه تعود على شعب يعانى من الفقر والافقار والبطاله –شعب بلغت نسبه الشقاء والبؤس فيه حدا صنفت بلاده من خلاله بكونها فى طليعه الدول التى تعانى من ذلك الداء شعب يعانى 48 مليون من سكانه من الفقر ويعيش فى 1109 منطقه عشوائيه شعب يعيش مليون ونصف من سكانه بالمقابر شعب يعانى اكثر من 25% من سكانه من مرض ضغط الدم شعب حصل على المستوى الاول على العالم فى معدل وفيات الاطفال شعب يعانى اكثر من 9 مليون من سكانه من الاصابه بفيرس c )) شعب يعانى اكثر من 100 الف من سكانه من الاصابه بمرض السرطان شعب يعانى اكثر من 10 مليون من سكانه من البطاله بأموال هذا الشعب تطبع مثل تلك الكتب التى زعم ناشروها انها نفائس وتراث وانها ذخائر – ملايين الجنيهات انفقت على هذا العبث بأخلاق ومقدرات ذلك الشعب نفائس وتراث وذخائر- حتى يقوم ايرك- فبانت شعرتها- فانتشر من ذلك الشاب ذكر مثل ذكر الحمار- ان لم تنكنى- الكس يعرف سطوه الازباب- ولم يزالوا فى بوس وعناق ونيك- ثم السخريه من ليله القدر السيد الاستاذ المستشار/ بموجب هذا اودعنا لدى سيادتكم امانه فى اعناقكم امام المولى عز وجل وبموجب هذا فقد ابرأنا ذمتنا امام الله عز وجل ونذكر سيادتكم وانفسنا بقوله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) وقوله تعالى (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُواْ عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (35) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ أَنَّ لَهُم مَّا فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَمِثْلَهُ مَعَهُ لِيَفْتَدُواْ بِهِ مِنْ عَذَابِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَا تُقُبِّلَ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) (إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ (17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) السيد الاستاذ المستشار رفعنا شكايتنا لسيادتكم وانتم ظل الله فى الارض وانتم من ارادت الاقدار ان يكون العين الساهره على حمايه الاوطان من العابثين والمفسدين ولانزكيكم على الله ونثق ثقه لاحدود لها انكم ستردعون امثال هؤلاء ليكونوا عبره لمن لايعتبر ولنعيد الامور الى نصابها فى بلد الازهر الشريف بلد الألف مأذنه- لاتأخذكم بهم رحمه ولاشفقه وهم عاثوا فى الارض فسادا وسعوا الى تخريب الاخلاق بنشر ذلك المؤلف بزعم كونه تراثا وبزعم كونه يعد من النفائس وهو مؤلف يكاد ان يكون متطابقا مع العباره التى ساقها يوما احد اقطاب الماسونيه(ارنولد ليس ) والذى قال حرفيا.. (ان امنيتنا هى تنظيم جماعه من الناس الذين لايخجلون من اعضائهم التناسليه) وليس ببعيد عن ذلك ماقاله صموئيل زويمر – رئيس اول حكومه تسلمت السلطه بالقدس الشريف عقب سقوط الخلافه الاسلاميه. اذ قال مهمتنا التى نريدها منكم دولتنا للقيام بها فى البلاد المحمديه الاسلاميه – ليست هى ادخال المسلمين فى عقيدتنا فأن هذا هدايه لهم وتكريما- وانما مهمتكم ان تخرجوا المسلم من اسلامه ليصبح مخلوقا لاصله له بالله وبالتالى لاصله تربطه بالاخلاق التى تعتمد عليها الامم فى نهضتها- وبذلك تكونوا انتم بعملكم هذا طليعه الفتح الاستعمارى فى الممالك الاسلاميه السيد الاستاذ المستشار مااقدم عليه المشكو فى حقهم يعد مخالفه صارخه لمواد الدستور = الاسلام دين الدوله..( ماده-2) – والاسره اساس المجتمع قوامها الدين والاخلاق (ماده رقم -9)- ومااقدم عليه المشكو فى حقهم يضعهم تحت طائله نص الماده ( 178)ومابعدها- من قانون العقوبات لذلك نتقدم لسيادتكم بشكوانا هذه ملتمسين اجراء تحقيق قضائى فى الوقائع الثابته ضد المشكو فى حقهم وذلك بعد اصدار سيادتكم الامر بالتحفظ على الكتابين المرفقين بالشكوى واعتبارها دليلا من ادله الثبوت ضد المشكو فى حقهم مقدمه لسيادتكم